وأذا مرضت فهو يشفين
اهلا بك زائرنا الكريم
كي تتمكن من قراءة كل المواضيع ووضع الردود يرجى منك تشرفينا عضوا مرحبا به في منتدانا والتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» علاج تصلب الشرايين والجلطات القلبيه والدماغيه بعون الله تعالى
الإثنين مارس 16, 2015 7:49 pm من طرف خالد براهمه

» علاج السرطان بالأعشاب خلال اربعة اسابيع
الإثنين مارس 16, 2015 7:35 pm من طرف خالد براهمه

» الفستق مقوى جنسي نسبة 51%
الخميس نوفمبر 28, 2013 7:37 pm من طرف خالد براهمه

» اسماء الأعشاب
الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:35 am من طرف حسين العنوز

» آيات الشفاء في القرآن
الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:30 am من طرف حسين العنوز

» اضطرابات الغدة الدرقية وعلاجها
الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:29 am من طرف حسين العنوز

» رقية للعقـم والإســـقاط
الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:28 am من طرف حسين العنوز

» مرضى السكري
الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:27 am من طرف حسين العنوز

» اظفـــــــار،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:27 am من طرف حسين العنوز

التبادل الاعلاني
ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني
دخول

لقد نسيت كلمة السر


ألأعشاب البرسيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ألأعشاب البرسيم

مُساهمة من طرف خالد براهمه في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 12:50 am

ألأعشاب البرسيم
، يقلل ويمنع الأعراض الناجمة عن التهاب المفاصل ، والتهاب كيسي ، وgout9 ؛ يخفض cholesterol10. يحتوي على الفلورايد الطبيعية ، ومنع تسوس الأسنان ويساعد على إعادة بناء الأسنان المتحللة. البرسيم يحتوي على ثمانية الإنزيمات الهضمية الأساسية والأحماض الأمينية الأساسية ثمانية من البروتين ومحتوى الكلوروفيل عالية. مصدر غني للغاية بيتا كاروتين ، والمعادن ، والعناصر تتبع ، وفيتامينات أ ، ب 1 ، ب 6 ، ب 12 ، ج ، د ، ه ، ك ، والبيوتين ، وحامض الفوليك ، النياسين وحمض بانتوثينيك. Mineras والكالسيوم والنحاس والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والزنك.
انجليكا (انجليكا سينينسيس) : يساعد على تنظيم الدورة الشهرية ، diaphoretic11 ، مدر للبول ، مقشع للالسعال التهاب الشعب الهوائية ، وذات الجنب ، وخاصة عندما يقترن الأعراض من ارتفاع درجة الحرارة والبرد ، أو الأنفلونزا ؛ يخفف من الغاز ، ويمكن أن تساعد على تحفيز الشهية ، يساعد على إزالة السموم والجلد ، قد يمكن استخدامها في فقدان الشهية العصبي.
(استراغالوس) membranaceus : 1 المناعة الفكر المنشطات استراغالوس لمنع نمو الورم وغالبا ما تستخدم للمساعدة في الحد من الآثار الجانبية للعلاج الكيماوي. وهي تدعم إنتاج إنترفيرون (بروتينات الخلايا تنتج لدينا لمحاربة من العدوى الفيروسية). قد يكون استخدام اليومي ، وذلك منشط قبل بداية نزلات البرد.
الميريقة (Myrica ceriferea) : الدواء القابض في الإسهال ؛ يقلل من إفرازات ، كما تعودنا في نزلات البرد وقشعريرة ؛ يرتاح التوتر العصبي الذي قد يكون سبب المغص.
كوهوش السوداء (Cimacifuga racemosa) : 1 emmenagogue ؛ يساعد في تحقيق التوازن بين الهرمونات الأنثوية وتنظيم periods12 الحيض ؛ يستخدم كمؤشر المضادة للالتهابات في arthritis13 ؛ يساعد على خفض الدم المرتفع pressure14 ؛ يدفع في بعض الأحيان العمل وينظم الانقباضات.
أسود هاو (الويبرنوم prunifolium) : يعتقد أن لهجة والجهاز التناسلي للأنثى ؛ يساعد على منع تهديد miscarriage15 ؛ يحتوي على عضلات الرحم relaxants16.
أسود الجوزة (Juglans المادة الرمادية في الدماغ) : يستخدم في الغرغرة لالتهاب الحلق ؛ وvermifuge17 ؛ لتنقية الدم ، يخفض ضغط الدم.
كوهوش الزرقاء (thalactroides Caulophyllum) : مضاد للتشنج (وكيل أن يرتاح التوتر العصبي الذي قد يؤدي إلى مغص) ؛ emmenagogue ، وتستخدم للتقليل تشنجات الحيض ، وتستخدم لالتهاب الرحم والرحم التنغيم ، ويساعد في "مخاض كاذب" (الانقباضات التي لا تؤدي وحتى الولادة) ، ويساعد على منع الإجهاض ، ويساعد في العمل.
Boneset (Eupatorium perfolatum) : معرق ، يساعد في تقليل الحمى ؛ مريرة لعمل الكبد المرارة ، والأمعاء.
لسان الثور (أوفيسيناليس Borago) : lactagoge ، معرق ، المضادة للالتهابات ، يقلل من الحمى خلال فترة النقاهة.
Buchu (Barosma betulina) : مدر للبول ، يقلل من التهاب الأغشية المخاطية التي تتسبب في إفرازات الأغشية المخاطية ، ويساعد على التئام التهاب المثانة (التهاب المثانة البولية والمسالك) ، وprostatis (التهاب الغدة ساجد) ؛ يخفف تهيج المثانة والكلى وurethra18.
الأرقطيون الجذر (Arctium ابا) : يحفز الشهية والهضم ؛ يقلل من ألم في المفاصل ، الدم purifier19 ؛ يعامل ملك الجان ، وغيرها من الجلد قرحي أكالي conditions20 ؛ الأرقطيون الجذر المشترك أيضا مع الهندباء والأصفر قفص الاتهام يمكن علاج التهاب قرحة المتزايد على أعلى lip21.
الجوز النباح (Juglans cinera) : يزيل الديدان المعوية ، لlaxative22 معتدل ؛ زيادة إفراز الصفراء ونشاط الغدد في جدران tract23 المعوية.
كاين (الفلفل سنويا) : 1 تنقية الدم ، يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم ، يساعد في تقليل الدم pressure24 ؛ يحسن الدورة الدموية وrespiration25.
الدواء المسهل سيغرادا (القشرة المقدسة) : النباح. laxative26 لطيف مفيد خاصة بالنسبة للelderly27 ، ولا سيما في حالات الامساك المزمن ، تشنج ، ويقوي liver28 ؛ عامل الاستخلاب للحيلولة دون تشكيل الكالسيوم التي تحتوي على أحجار البولية ، وتستخدم لكبدي disease29 . موانع الحمل.
مخلب القط (مخالب القط) : Detoxifier
النعناع البري (Nepeta cataria) : المرتبطة المعدة discomforts30 ، طارد للريح (وهو وكيل للتخفيف من استخدام الغاز وألم حاد في منطقة الامعاء) ؛ تشنج ؛ يخفف من أعراض البرد والانفلونزا ؛ ومعرق ؛ ومضادات الميكروبات خفيفة. (الهنود الحمر استخدام النعناع البري شمال الشاي للمغص عند الرضع).موانع الحمل.
البابونج (Matricaria chamomilla) : الزهور الحد من مشاكل في المعدة ، ويساعد على التخفيف من سرطان الكبد ، والفم والجلد والدماغ ، وتطبق في الداخل فضلا عن externally31 ؛ يهدئ القلق ؛ يحفز طرد الديدان الطفيلية في الجهاز الهضمي ، ويساعد على القضاء على من البكتيريا التي تسبب بكتيريا throat32 ؛ تستخدم لعلاج الجلد problems33. من الضروري النفط في البابونج هي مزيج رائع من الزيوت فردية كثيرة. البحوث الدوائية واقترح أن هناك تعزيز الحاجز المخاطية الواقية من تقرح. الإجراء : نيرفيني ومعاداة متقطعة ، طارد للريح ، مضاد للالتهابات ، ومكافحة الجراثيم ، مريرة ، وvulnerary.
(Castanea ساتيفا) : العقود هيئة كستنائي الأنسجة والأوعية الدموية ، ويساعد في السعال العصبي والظروف المتشنجة أخرى من الجهاز التنفسي.
عشب الطير (وسائل الإعلام Stellaria) : يقلل من التهاب داخلي ، وتورم الخارجية ؛ البلسم السعال ونزلات البرد ، التهاب الحلق ، وflus34 ؛ فعالة ضد بعض pathogens35 الجهاز التنفسي.
القرنفل (aromaticus Caryophyllum) : مطهر ؛ يقلل قيء.
حشيشة السعال (Tussilago farfara) : البلسم السعال ونزلات البرد ، مقشع ، ويحفز الجهاز المناعي.
Comfrey ليف مسحوق (Symphytum officinale) : للإعجاب في تسريع التئام الجروح وحراسة ضد ندبا ؛ البلسم السطوح غضب ؛ يساعد نزيف أينما وجدت ، في الداخل أو على الجلد.
تشنج النباح (opulus الويبرنوم) : التوتر في العضلات ويقلل من تقلصات يرتاح ؛ يرتاح الرحم والتخفيف من تشنجات الحيض المؤلمة ؛ يساعد على منع الحيض فقدان الدم بصورة مفرطة ، ويحمي من خطر الإجهاض ؛ المسكنات.
الهندباء (Taraxacum officinale) : يعامل التهابات الكبد والثدي cancer36 ؛ مفيدة في ديتوكسيفينغ الكبد.
الشبت (graveolens Anethum) : يساعد على القضاء على الغاز في الرضع ؛ مهدئ للأعصاب ؛ يخفف من صلابة البراز.

العودة إلى أعلى مسرد عشبة
يشيناسيا (يشيناسيا Angustifolia) : المناعي المنشط واستخراج السائل الحلو المذاق.
يشيناسيا (يشيناسيا purperea) : 1 المنشط المناعي عن طريق زيادة phagocytosis37 ؛ تستخدم لعلاج الحمى والالتهابات البسيطة.
الزهور المسنين (canadensis Sambucus) : releives أعراض السعال ونزلات البرد
التوت الشيخ (Sambucus المادة الرمادية في الدماغ) : تطبق خارجيا للحروق والطفح الجلدي ، ومشاكل جلدية طفيفة.
الراسن الجذر (Inula helenium) : معرق مدر للبول ؛ ؛ يساعد مع السعال ، والتهاب الشعب الهوائية.
كاذبة يونيكورن (Chamaelirium الجسم الأصفر) : توازن في انتاج الهرمونات ، مدر للبول ، يساعد في تأخير أو غياب الطمث ، كما يساعد على تهديد الإجهاض ، وفي جرعات صغيرة لانه يخفف القيء المرتبطين بالحمل.
الشمر (Foeniculum فولغاري) : 1 agent38 استروجين ؛ وlactagogue.
الينسون (Tanateum parsenium) : المضادة للالتهابات لالتهاب المفاصل ، علاج الصداع النصفي ؛ يخفف بطء تدفق الطمث ومؤلمة ، ويعزز استرخاء ؛ المنشطات الرحم.
الثوم (بيسوم الآليوم) : يخفض ضغط الدم والكوليسترول level39 ؛ البالعات القاتلة وزيادة الإنتاج البلاعم البريتوني ، وبالتالي يتصرف بوصفه مضادات الميكروبات ؛ فعالة في علاج infection40 الحلق.
الجنطيانا (جينتا lutea) : زيادة القدرة على هضم واستيعاب food41 ؛ يزيد من حساسية من الغدد والأجهزة والأدرينالين (هرمون يفرز الجسم عند الحاجة في الطاقة السريع) 42.
الزنجبيل (نبات الزنجبيل officinale) : gastrointesinal ؛ تحفز التداول ؛ ومعرق مفيدة ، وتعزيز عرق. ونتيجة لالغرغرة أنها يمكن أن تعطي راحة مؤقتة من التهاب الحلق.
(الجنكه بيلوبا) : الدورة الدموية ؛ الدماغ تداول المضادة ، - vasoddilatory ، المرخي التهابات ، وقد اقترح في الجنكه ليف الشروط التالية : دوار ، وطنين ، واضطرابات الأذن الداخلية بما في ذلك الصمم الجزئي ، من ضعف الذاكرة والقدرة على التركيز ، والقدرة الفكرية تتضاءل واليقظة نتيجة لعدم كفاية تداول ، مرض رينو ، واضطرابات الدورة الدموية في الشرايين بسبب الشيخوخة ،
الجينسنغ ، الأمريكي وايلد (باناكس quinquefolia) : 1 adaptogen (يساعد النظام على التكيف مع مجموعة متنوعة من التغييرات) ؛ يزيد الطاقة ؛ انخفاض ضغط الدم. موانع الحمل.
الجينسنغ ، سيبيريا (senticosus Eleutherococcus) : 1 adaptogen ؛ يقلل من الإجهاد ، وكلاهما يثير و / أو يقلل من الدم sugar43 حسب الحاجة. موانع الحمل.
Goldenseal (Hydrastis canadensis) : مضادات الميكروبات ؛ عشب المر الذي هو جذر anticarrhal ؛ منشط ؛ يستخدم كأساس antibiotic44 ؛ تحتوي berberine فعالة ضد الجيارديا بيلوري (مسؤولة عن كثير من القرح المتكررة) ، وHelobacter ؛ فعالة ضد البكتيريا إيجابية الجرام مثل العقدية و staph45 ، والجراثيم سلبية الغرام مثل القولونية coli46 ؛ الأكزيما والقوباء الحلقية يعامل (يطبق موضعيا) يقلل التهاب eyes47 ؛ بطلان خلال فترة الحمل.
زهر العسل الزهور (Lonicera periclymenum) : ملين ، مقشع.
النعناع (Marrubium فولغاري) : سعال remedy48 ، وتستخدم لتسهيل الشفاء من التهاب الشعب الهوائية والربو ؛ المخاطية يطرد من الرئتين والحنجرة.
ليندن الزهور (Tilia europaea) : أ نيرفيني ومعاداة متقطعة ، المضادة للالتهابات ، emmenagogue ، الخافض للضغط معرق ، مدر للبول ، الدواء القابض. ليندن المعروفة جيدا هو كعلاج والاسترخاء في علاج ارتفاع ضغط الدم المترافقة مع توتر عصبي.
عرق السوس الجذر (Glycyrrhiza glabra) : البلسم ويشفي الأغشية المخاطية في الأمعاء tract49 ؛ يعامل ulcers50.
Lomatium (Lomatium dissectum) : مضادات الميكروبات
العودة إلى أعلى مسرد عشبة

الخطمي الجذر (أوفيسيناليس ألثيا) : جذر البلسم الأغشية المخاطية ، ويساعد على التئام الجروح ؛ المراهم والكريمات مصنوعة من جذر لا تكون فعالة في أيدي مشقوق والشفتين ؛ يعامل التهاب داخليا ومشاكل المسالك البولية ، التناسلي ؛ الفم ؛ البلسم pain51 التسنين.
المروج (Filipendula ulmaria) : المعوية الدواء القابض ، المضادة للالتهابات ، طارد للريح ، مضاد للحموضة ، المضاد للقيء. يحمي وتهدئة الأغشية المخاطية من الجهاز الهضمي ، والحد من الغثيان. ومن لطيف حتى الآن ما يكفي من قبض الأوعية أمر مفيد في علاج الإسهال عند الأطفال.
الحليب الشوك (Silybum marianum) : protectant الكبد ، والكبد ، galactogogue ، ملطف ، cholagogue. الأبحاث التي أجريت في ألمانيا والإفصاح في البيانات حول عكس تلف الكبد السامة وكذلك حماية الكبد من وكلاء محتملين. وكما يدل اسمها ، انها تعزز إفراز الحليب في مستحضرات عشبية للأمهات الرضاعة الطبيعية.
Motherwort (Leonurus cardiaca) : Antispasm ، نيرفيني كبدي ، منشط القلب ، وضغط. أسماء اللاتينية من هذا النبات وتظهر مجموعة من الاستخدامات من تأخر الدورة الشهرية بسبب القلق وظروف الرحم بينما يشير cardiaca استخدامها في علاجات القلب والدورة الدموية (بسبب التوتر وكثيرا ما يستخدم مع التوت هوثورن.
البوصفير (thapsus Verbascum) : يساعد على التئام problems52 الجهاز التنفسي ؛ يحمي الخلايا المصابة ؛ يقلل من التورم والألم ، وqualities53 المضادات الحيوية.
المر (Balsamodendron myrrha) : زيادة نشاط الأغشية المخاطية ، ويساعد في مكافحة العدوى من خلال زيادة خلايا الدم البيضاء (أن وزير الخارجية هجوم الميكروبات) 54 ؛ يعامل ضعف النبض والبرد skin55 ؛ يحفز الهضم من خلال زيادة نشاط الغدة الهضمية ؛ (منذ المر ومهدئا لالأغشية المخاطية ، فإنه كثيرا ما تستخدم في الدوش المهبلي.)
نبات القراص (Urtica dioaca) : lactagogue ، مدر للبول ويزيل السموم ، يساعد على التئام الأكزيما (لا سيما الأطفال عند الضغط ذات الصلة وإلى جانب الأرقطيون). 1 astrigent في الصيغ وكما يمكن أن تستخدم لhlep في نزيف الرحم. مجموعات :
Oatstraw (افينا ساتيفا) : يساعد على بناء الطبقة الخارجية للجلد ، يساعد على إزالة السموم الجسم.
اوريغون العنب الجذر (Mahonia aquifolium) : مضادات الميكروبات ؛ مصدر berberine وهي مضادات للبكتيريا عديدة (انظر goldenseal لمعرفة المزيد عن berberine).
اوشا الجذر (Ligusticum porteri) : يقلل من التهاب في الحلق والأغشية المخاطية ، والزيادات القضاء على السموم في جميع أنحاء الجراثيم من الجلد ؛ أعمال مثل الموسع الشعب الهوائية.
زهرة العاطفة (Passiflora incarnata) : sedative56 ؛ يساعد الاسترخاء والنوم.
بو D' أركو (اشجار البوداركو impetiginosa) : يؤخر نمو الاورام ، يساعد على التئام المبيضات لدى البالغين مرض القلاع (المبيضات في فم الرضيع) ؛ يساعد على التئام الفيروسات المضادة للفطريات ، ويساعد في القضاء على الطفيليات. T. علم الدكتور ماير من قبيلة كلوي واستخدامها على المرضى بسرطان الدم له بالنجاح. في عام 1960 ، هو استخدام ونقل من قبل البلدية في مستشفى سانتو اندريه حيث الأطباء استخدام المشروب من النباح على مرضى سرطان مزمن التي ساعدتها مع الألم وس الحد من حجم الأورام.
النعناع (نعناع piperita) : يقلل من تقلصات ، antispasm ، المنشطات.
موز الجنة (ovaga سان الحمل) : عدوى الجلد ويخفف inflammation57 ؛ يقلل أيضا من الألم وcoughing58.
ذات الجنب الجذر (Asclepias tuberosa) : علاج لنزلات البرد والإنفلونزا ، مقشع.
ملكة الجذر المرج (Eupatorum purpureum) : المعروف أيضا باسم الجذر أو الحصى ، [ب] جو الأعشاب. مدر للبول ، ومكافحة الحجرية ، الجهاز التنفسي التهابات المسالك البولية.

العودة إلى أعلى مسرد عشبة
التوت الأحمر يترك (idaeus Rubus) : أ tonic59 الرحم ؛ يرتاح الرحم ؛ يعتقد تقليديا أن تؤدي إلى أسهل childbirth60 ؛ القابلات وجدت أن النساء الذين يشربون الشاي أوراق التوت بشكل منتظم خلال فترة الحمل قد انخفضت فرصة للنزف ؛ يخفف irritation61 الكلى.
البرسيم الأحمر (Trifolium pratense) : يساعد على علاج النقرس ؛ يقلل coughing62 ؛ المخاطية يطرد من الرئتين والحنجرة ، وتستخدم لعلاج ومنع السرطان.
أحمر الجذر (americanus Ceanothus) : يعامل التهابات اللوزتين والتهاب الحلق ، والزيادات نقل المواد الغذائية من الدم عبر الشعيرات الدموية إلى الخلايا الليمفاوية.
فطر ريشي (سينينسيس غانوديرما) : حدث immunostimulant
راوند الجذر (المخاط palmateom) : جذر يحفز الشهية ، يساعد على إيقاف الإسهال ، يمنع growth63 البكتيرية ؛ يحول دون نمو cancer64 ؛ تدار في بعض الأحيان عن الجهاز الهضمي العلوي bleeding65.
روزماري (أوفيسيناليس Rosemarinus) : يعامل الصداع ؛ البلسم اضطراب في المعدة ؛ محفزا العضلات ؛ البلسم nerves66 غضب.
نبتة سانت جون (Hypericum perforatum) : المضادة للالتهابات ، يعامل أمراض الرئة ، الأمراض البولية ، ويساعد على خفض الإجهاد ، ويساعد على التئام الجروح والتخفيضات.
Smilax ornata) : جذور نبات الفشاغ المستخدمة (لتهدئة التهاب العيون والجروح ، والحروق ؛ مضادات الميكروبات نتيجة لخصائص المضادات الحيوية (السابونين) 67 ؛ مدر للبول ، معرق.
شهدت بالميتو (بلميط منشاري serrulata) : المضادة للالتهابات المنشطات الشهية ؛ ؛ المساعدات الهضمي ؛ مدر للبول ، تستعيد [دسمنورها] الذي ينجم عن عدم وجود لهجة الرحم.
Scullcap (lateriflora Scutellaria) : نيرفيني ؛ relaxant68 ؛ النوم حمل ، يخفف الألم الناجم عن spasms69.
Shavegrass (عشبة ذيل الحصان) : استقرار ويقوي أغشية الرئة ؛ فعالة في شفاء التهابات المسالك البولية /
في محفظة الراعي (Capsella بورسا ، pastoris) : يخفض ضغط الدم ، يقلل من تدفق الحيض الثقيل (غزارة الطمث) 70 ؛ يقلل من حدوث نزيف في الولادة ؛ يشفي تهيج المسالك البولية ، ويزيل الدم من البول ، ويحفز contractions71 الرحم.
شيتاكي (edodes Lentinus) : يساعد جهاز المناعة.
الدردار الزلق (Ulmus fulva) : ملطف ؛ البلسم الأنسجة التالفة ، يعامل التهاب المعدة وقرحة ؛ فعالة جدا لcoughs72 ؛ فعالة جدا لthroat73 قرحة ؛ الإسهال ؛ sores74 ؛ علاج كسور العظام ؛ المضادة للالتهابات لstomach.contraindicated خلال فترة الحمل.
نعنع (نعناع spicata) : Antispasm ؛ المعدة.
الجذر (Aralia recemosa) : مدر للبول ، ويخفف السعال الربو ؛ الهنود تستخدم سنبل العنبر لأنها مخالفات الحيض ، ويساعد الرئة وامراض الكلى.
المحاربة كرمة (repens Mitchella) : يخفف من الحيض المؤلم ؛ يساعد على منع miscarriage75 ؛ التي استخدمت خلال الأسابيع القليلة الماضية على الحمل للمساعدة على الولادة.
ستيفيا عشبية (ستيفيا rebaudiana) : الهضم ، وعشبة حلوة المذاق جدا.

العودة إلى أعلى مسرد عشبة
الزعتر (الغدة الصعترية الشائع) يقلل من البكتيريا النمو ؛ يقلل المخاطية في الرئتين ؛ يزيل الديدان الخطافية في الأمعاء ؛ يقوي الجهاز العصبي.
Usnea (Usnea barbata) مضادات الميكروبات.
فاليريان الجذر (أوفيسيناليس Valeriana) : يقلل من الإجهاد ؛ الحث sleep76 ؛ (الدراسات الأوروبية تشير إلى أن العنصر الرئيسي ، وvalepotriates "" لقد المسكنات ، المضادة للتشنج ، الخافض للضغط ، تهدئة ، والعدوانية ، الصفات المضادة ، مما يجعل من الناردين tranquilizer77 الطبيعية.)
النباح الأبيض. البلوط (Quercus ألبا) : المضادة للالتهابات ، يساعد على منع الإصابة بالإسهال.
بيضاء الصنوبر اللحاء (strobus صنوبر) : مقشع.
الصفصاف الأبيض (صفصاف ألبا) : ألم reliever78 ؛ يخفف الصداع والحمى ، والتهاب المفاصل ، التهاب العضلات ، وchills79.
الكرز بيضاء. النباح serotina ساكورا () : الجهاز التنفسي
اليام البري (Dioscorea villosa) : زيادة كفاءة الكبد عن طريق خفض المصل cholesterol80 ؛ يساعد على منع الإجهاض ، يقلل [دسمنورها] ، وتشنجات ، وafterpain (تقلصات الرحم بعد الولادة) 81.
الكرز البري النباح serotina ساكورا : () ؛ يساعد الدواء القابض السعال غضب من جراء عمل المسكنات ، المضادة للسعالي ، مقشع ، لاحظ أن تثبيط السعال لا عدوى الصدر لم يكن كذلك ، التي لا تزال بحاجة إلى المعالجة.
Wintergreen (procumbens Gaultheria) : الدواء القابض المسكنة ؛ ؛ مدر للبول ، منبه ؛ emmenagoge ؛ lactagogue.
يارو (Achillea millefolium) : ينقي الدم ، يقلل من الحمى ؛ يخفض ضغط الدم ؛ المنشطات في الجهاز الهضمي ، معرق.
أصفر حوض (كريسبوس حماض) : مسح مشاكل الجلد بما الأكزيما والصدفية ؛ يخفف التهاب وتورم غدي ؛ يحل القوباء الحلقية ، والأصفر حوض الهند تصلب حتى ضعف اللثة (خففت من وجود سوء diet82) ؛ وكذلك بعض المضادات الحيوية properties83.
اليربا سانتا (Eriodictyon californicum) : الجهاز التنفسي.
يوكا الجذر (الأنواع يوكا) : المضادة للالتهابات لالتهاب المفاصل.


تنويه : هذه صفحة الويب قد لا معلومات عن تقييمها من قبل ادارة الاغذية والعقاقير وليس المقصود أن تستخدم لتشخيص المرض وعلاجه أو الوقاية من الأمراض. صمم هذا هو لأغراض تعليمية.

العودة إلى أعلى مسرد عشبة
________________________________________
المراجع
9.. لونغ ، A. ، Y. ، موسوعة المكونات الطبيعية المشتركة نيويورك ، 1980
10.. Malinow ، M. ، R. ، وآخرون ، "تأثير السابونين البرسيم على امتصاص الكولسترول في الأمعاء في الفئران" ، والمجلة الأمريكية للتغذية الطبية ، المجلد 30 ، صفحة 2061-7 ؛ 1977
11.. لونغ ، A. ، Y. ، موسوعة المكونات الطبيعية المشتركة نيويورك ، 1980
12.. كوستيلو ، C. ، H. ، & لين ، E. ، V. ، "مواد الاستروجيني من النباتات ،" مجلة الجمعية الصيدلانية الأمريكية ، المجلد 39 ، صفحات 177-180 ؛ 1950
13.. بينوا ، وتبسيط العمليات ، وآخرون ، "البيولوجي والكيميائي النباتي وتقييم النباتات ؛ الفصل 14" المضادة للالتهابات والتقييم من 163 نوع ، "Llodia ، المجلد 39 العدد 2-3 ، صفحات 160-171 ؛ 1976
14.. هاتشينز ، A. ، R. ، هيربولوجي الهندي Merco أمريكا الشمالية ، أونتاريو ، 1973
15.. Youngken ، H. ، W. ، كتاب من العقاقير ، Blakiston ، فيلادلفيا ، 1943
16.. Jarbo ، C. ، H. ، وآخرون ، "المرخي خصائص الرحم من الويبرنوم ، المجلد الطبيعة" 212 ، 837 صفحة : 1966
17.. هاريس ، W. ، R. ، مزاولة مهنة الطب والجراحة من قبل في وقت النسخ الأثرية شمبلين ، أونتاريو ، 1915 ليونغ. A. ، Y. ، العلاج بالأعشاب الصينية ، كتب الكون ، نيويورك 1984
18.. لى شيه تشن والصينية الصحافة جورج تاون الأعشاب الطبية ، سان فرانسيسكو ، 1973
19.. Bentlock ، U. "والأرقطيون العظمى" في لأعشاب ، حزيران ، 1973 ، صفحة 32-33
20. Millspaug ، قوات التحالف الأمريكية النباتات الطبية. منشورات دوفر ، نيويورك ، 1974
21. سكالي ، وخامسا من الأعشاب الهندي الخزانة الأميركية. كتب بونانزا ، نيويورك ، 1960
22. بجلو ، J. الأمريكية علم النبات الطبي ، ويجري جمع النباتات الطبية الأصلية في الدول غير المقيدة. 3 مجلدات ، وHelliard كامينغز ، بوسطن ، 1820
23. Felter ، الأب بالمادة الطبية إنتقائي ، علم الأدوية والعلاج. المنشورات الطبية إنتقائي ، بورتلاند ، أوريغون ، 1983
24.. توه ، وتغير المناخ ، لي ، T. ، S. ، كيانغ ، A. ، K. ، "إن الإجراءات الدوائية من كبخاخات وانه من النظائر ،" الدورية البريطانية لعلم الصيدلة ، المجلد 10 ، ص 175-182 ، 1955
25. Monlar ، E. ، برازا ، ولوس انجليس وKhayutin ، الظاهري "التهيج والاكتئاب من تأثير على مستقبلات الفلفل الحلو والألياف afferent من الأمعاء الدقيقة." آر. معاهد. القواعد والمعايير. Patol. Fixiol. العقاد. ميد. Nauk SSSR ، المجلد 10 ، ص 22-24 ، 1967
26.. Breimer D. ، D. ، Baars A. ، J. ، "الدواء والأيض من المسهلات أنثراكينون" الصيدلة ، المجلد 14 ، ص 30-47 ، 1976.
27. Marchesi ، M. ، Marcato ، M.and سيلفستريني ، C. "مزيج ملين في علاج مرضى الإمساك في العمر". جورنال دي Clinica ميديكا ، المجلد 63 ، ص 850-863 ، 1982
28. Cudlin ، J. ، Blumauerova ، N. Steinerova ، Mateju نيوتن متر ، وجيه Zalabak ، V. "النشاط البيولوجي للhydroxyanthraquinones وglucosides تجاه الكائنات الحية الدقيقة." Folia Mecroviologica المجلد 21 ، ص 54-57 ، 1976
29. Culbreth ، هيئة الهجرة ودليل بالمادة الطبية والصيدلة. فيلادلفيا ، خريج / 99 ، 1927
30. فوجل
31. هارتويل ، جى "النباتات المستخدمة ضد السرطان : دراسة استقصائية". Lloydia ، المجلد 31 ، ص 71 ، 1986
32.. Shipochliev ، تي "، مقتطفات من مجموعة من النباتات الطبية تعزيز معطف الرحم" ، العلوم البيطرية ، المجلد 18 ، ص 94-98 ، 1981
33. اسحق ، يا ، وكريستين ، G. "وأساليب جديدة للعلاج القديم بابونج. البابونج كمثال للبحوث النباتات الطبية الحديثة". Medizinische فيلت ، المجلد 31 ، ص 1145-1149 ، 1980
34.. سكالي ، والخامس ، وزارة الخزانة من الأعشاب الهندي الأميركي ، كتب بونانزا ، نيويورك ، خريج / 210-213 ، 1960
35. فيتزباتريك ، كيه "المواد النباتية تحقيق ضد الدرن الرئوى المقرحة." المضادات الحيوية والعلاج الكيميائي ، المجلد 4 ، فتاه 528-536 ، 1954
36. Marindale : إن دستور الأدوية اضافية ، 1977. الصيدلانية الصحافة. لندن
37. Chune وباء "، وهو حمض Glycyrrhetinic الستيرويدية المضادة للالتهاب غير عامل في طب الأمراض الجلدية ،" الصحافة الفحوص الطبية ، المجلد 238 ، 206 خريج ، 1957.
38. ألبرت - puleo ، M. "الشمر والينسون وكلاء الاستروجيني" ، مجلة Ethnopharmacology ، المجلد 2 ، ص 337-344 ، 1980
39. Bordia ، A. "تأثير الثوم على نسبة الدهون في الدم في المرضى الذين يعانون من مرض القلب التاجي ،" المجلة الأميركية للتغذية الطبية ، المجلد 34 ، ص 2100-2103 ، 1981
40. Fortunatov ، M. ، N. ، "الاستخدام التجريبي لPhytoncides لقائي وعلاجي الغرض Okhrany" Voprosy Pediatrii ط Materinstva : Detstva ، المجلد 20 ، ص 55-58 ، 1952
41. Glatzel ، ه ، "العلاج من الاضطرابات متخم مع مقتطفات التوابل ؛ الاستخدامات العملية من جديد على مبدأ العلاجية ،" Hippokractes ، المجلد 40 # 23 ، ص 916-919 ؛ 1969
42. Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص 49 ؛ 1986
43. Solodkov ، A. ، S. ، "التغييرات في بعض المؤشرات الكيميائية الحيوية من دم الإنسان تحت تأثير Eleutherococcus ،" الدورة الرابعة والعشرون للجنة لدراسة الجينسنغ وغيرها من النباتات الطبية في منطقة الشرق الأقصى ، وفلاد خريج / 96.
44. جيبس ، ونظام التشغيل "وعلى علم الصيدلة غريبة من hydrastis" في اتحاد الجمعيات الاميركية للبيولوجيا التجريبية. الاتحاد وقائع المجلد 6 # 1 صفحة ، 332 1947
45. ويتساءل ، G. ، "المضادات الحيوية من النباتات العليا" ، Pharmazie في unserer زيت ، 10 ، ص 42-54 ؛ 1981 في Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، سرفيسز ، 158-161 ؛ 1986
46. Haginiwa ، ياء ، وآخرون ، "الدراسات الدوائية على الأدوية الخام خامسا مقارنة بين الإجراءات الدوائية من berberine قلويد المحتوية على نوع النباتات ومكوناتها" ، المجلد 80 Zasshi Yakugaku سرفيسز 620-24 ، 1960 في Mowrey ، دانيال ، دكتوراه . ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 158-161 ؛ 1986
47. Ellingwood ، F. الماديه التداوي ميديكا الأمريكية والعقاقير والمطبوعات الطبية إنتقائي ، بورتلاند ، 1983
48. Bartellia ، M. ، "Marrubium فولغاري والدوائية ، استخداماته ، الجزء الأول ، Bolletino Chimco Farmaceutico ، 1966 ، المجلد 105 ، # 11 ؛ صفحات 787-798
49. أندرسون ، S. ، "اتخاذ إجراءات وقائية من عرق السوس Deglycyrrhinized على حدوث قرحة المعدة وبوابة المعدة من الجرذان Ligated". الاسكندنافية مجلة طب الجهاز الهضمي ، المجلد 6 ، ص 683-686 ، 1971
50. ناجي ، G. ، S. ، "تقييم الصوديوم Oxolone الكربون في علاج قرحة الاثنى عشر ،" أمراض المعدة والأمعاء ، المجلد 74 ، ص 7-10 ، 1978
51. Ginter ، E. ، Kubec ، وآخرون ، "الطبيعية وكيل hypocholesteremic : البكتين بالاضافة الى حمض الاسكوربيك" المجلة الدولية للفيتامين وبحوث التغذية ، المجلد 21 ، ص 51-54 ، 1982
52. شوبرا ، R. ، N. ، وآخرون ، قاموس المجلس الهندي للنباتات الطبية والصناعية بحوث العلمية ، نيودلهى ، الهند ، 1956 53. فيتزباتريك ، F. ، K. ، "مواد نباتية فعالة ضد السل الفطرية ،" المضادات الحيوية والعلاج الكيميائي ، المجلد 4 # 5 ، ص 528-536 ؛ 1954
54. Ellingwood ، F. الماديه التداوي ميديكا الأمريكية والعقاقير والمطبوعات الطبية إنتقائي ، بورتلاند ، 1983
55. تايلر ، هاء ، وآخرون ، العقاقير ، الطبعة 7 ، وليا Febiger ، فيلادلفيا ، 1976
56. Lutomski ، J. "الدوائية التحقيق في المواد الخام من Passiflora عبقرية" ميديكا النبات المجلد 27 ، ص 112 ، 1975
57. Ellingwood ، F. ، أمريكية الماديه الرعاية الطبية ، وعلاجات العقاقير. المنشورات الطبية انتقائي ، وبورتلاند 1983
58. شوبرا ، R. ، N. ، معجم للنباتات الطبية الهندي. محام والصناعية البحث العلمي. الهند ، 1956
59. Felter ، H. ، W. ، وبالمادة الطبية والتداوي إنتقائي الصيدلة. المنشورات الطبية إنتقائي ، بورتلاند ، أو ، 1983
60. بيرنز ، J. ، H. ، Withell ، وأوروبا ، "هناك مبدأ في أوراق التوت التي يرتاح عضلات الرحم ،" لانسيت ، المجلد 2 # 6149 ، ص 1-4 ، 1941
61. الكراث ، S. ، الأعشاب ، والطب وMysticim. شيكاغو. هنري شركة ريجنري 1975
62. Ellingwood ، F. ، أمريكية بالمادة الطبية. العلاجية والعقاقير والمطبوعات الطبية إنتقائي ، بورتلاند ، أو ، 1983
63. تشين ، والميثان ، لى ، ترينيداد وتوباغو ، سو ، HL ، وانغ ، كاريتاس الدولية "الروبارب الصينية السابع. آلية عمل المضادات الحيوية من مشتقات أنثراكوينون. تأثير على التنفس من المكورات العنقودية الذهبية". وو شنغ هوا شين يو Hueh وو وو لي sueh ، خريج / 436-433 ، 1963
64. فالفيك ، LIRCS ، 2 ، 1094 ، 1974
65. هاي دونغ ، J. ، يو هوا ، M. ، شو جينغ ، C. ، وآخرون ، "استئناف من 400 حالة من حالات نزيف الجهاز الهضمي العلوي الحادة عولجوا من قبل راوند وحدها." الصيدلة (20 عاما) خريج / 128-130 ، 1980.
66. Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 225-226 ؛ 1986
67. tschesche ، R. ، "التقدم في الكيمياء من المواد المضادات الحيوية من النباتات العليا" ، في فاغنر ، H. & L. Horhammer ، سبرينغر فيرلاغ ، نيويورك ، ص 274-276 ؛ 1971
68. Gammerman ، بالعربية ، محرر الطبية النباتات البرية بيلو - روس الحانات وأكاديمية العلوم ، ومعهد Botanics والأحياء الدقيقة ، مينسك ، روسيا بيلو - 1965 Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 217-225 ؛ 1986
69. شيباتا ، S. وآخرون ، "المقومات من النفط الخام الصينية واليابانية المخدرات الثالث عمل مضاد للتشنج. من الفلافونويد وanthraquinones" ، المجلد 80 Zasshi Yakugaku سرفيسز 620-24 ، 1960 في Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلم الأدوية العشبية ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 225-227 ؛ 1986
70. Ellingwood ، R. ، المواد الطبية الاميركية ، العلاجية والعقاقير ، بورتلاند ، أو ، P. 347 ؛ 1983
71. Shipolchiliev ، I. ، "مقتطفات من مجموعة من النباتات الطبية وتعزيز tonus الرحم" ، المجلد العلوم Vetinary 19 # 4 ، 94-98 سرفيسز ؛ 1981
72. Tantaquidqeon ، G. ، "الممارسات الطبية موهغن ، والطقس ، تقاليد ، والخرافات ،" في التقرير السنوي الثالث والأربعون في مكتب الاثنولوجيا الأمريكية ، واشنطن دي سي مكتب طباعة حكومة ، ص 265-67 ، 1928
73. سميث ، H. ، أليكو من نشرة الهنود [أجيبو] المتحف العام ، المجلد 15 ، رقم 3 ، وميلووكي ، 1932
74. Rafinesque ، خدمات العملاء ، أو المنتديات الطبية دليل علم النبات الطبي في الولايات المتحدة ، المجلد 1 ، ص 15 ، 1828
75. كلوز ، الجيش الشعبي ، الطبعة 4 العقاقير ، وليا Febiger ، فيلادلفيا ، 1961
76. شتراوبي ، C. ، "معنى جذر الناردين في العلاج ،" Therapie Gegenwart دير سرفيسز 555-562 ؛ 1968 في Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 16 ؛ 1986
77. Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 12-16 ، 1986
78. طومسون ، منتديات مملكة البحرين ، والأعشاب التي أشف تشارلز سكريبنر وأولاده ، نيويورك ، ص 81-82 ؛ 1976
79. لويس ، ذوي الخوذات البيضاء ، علم النبات الطبي ، جون وايلي وأولاده ، نيويورك ، 1977
80. Lesskov ، منظمة العفو الدولية ، وآخرون ، "Polysponin 04/03 دواء جديد مع العمل antisclerotic" Khimiko Farmatsevvitchekii Zhurnal ، المجلد 2 ، ص 147-150 ؛ 1975 في Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية للطب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 180-183 ؛ 1986
81. Mowrey ، دانيال ، دكتوراه ، والتحقق من صحة العلمية طب الأعشاب ، كيتس ، كنعان الجديدة ، ط م. ، ص ، 111-112 ؛ 1986
82. Nadkami ، كم وميديكا Materria الهندي. بومباي ، 1927
83. نيشيكاوا ، H. "اختبارات الفحص للعمل المضادات الحيوية من المستخلصات النباتية". اليابانية مجلة الطب التجريبي. المجلد 20 ، ص 337-349 ، 1949 جزء من المعلومات من مواد حقوق التأليف والنشر عام 1995 من قبل ثلاثي الخفيفة. إذن ، لاستخدامها في هذا النموذج يجب أن يكون الحصول عليها من ثلاثي الخفيفة.

الفيتامينات
فيتامين (أ) وبيتا كاروتين : يمنع مشاكل العين ، وأمراض جلدية (حب الشباب). يعزز المناعة. مضاد للأكسدة ، فإنه هلس مونت م حماية الخلايا ضد السرطان ويؤدي إلى إبطاء عملية الشيخوخة. كاروتين بيتا يتم تحويلها إلى فيتامين (أ) في الكبد. فيتامين يمكن جرعة زائدة لا تحدث مع بيتا كاروتين.
مصادر : كبد الحيوان ، البرسيم ، الهليون ، والقرنبيط ، والشمام ، والجزر والثوم والسبانخ... لا تأخذ أكثر من 15000 وحدة دولية بيتا كاروتين / 10000 وحدة دولية فيتامين (أ) في اليوم.
فيتامين ب المعقدة : فيتامينات ب والحفاظ على صحة الأعصاب. العاملين في مجال إنتاج الطاقة ، وأنها قد تكون مفيدة في علاج التوتر والاكتئاب ، والقلق.
مصادر : الفول والجبن والبيض والسمك والحليب والبازلاء. لا تأخذ اكثر من 50 ملغ الثيامين / 50 ملغ فيتامين بي / 100 ملغم حامض النيكوتين / 100 ملغ حمض بانتوثينيك / 50 ملغ بيريدوكسين / 300 ميكروغرام Cyanocobalamin يوميا.
الكولين : يقلل من الدهون الزائدة في الكبد. اللازمة في الدهون واستقلاب الكوليسترول. المرارة والعصبية تنظيم البث.
مصادر : صفار البيض والبقول واللحوم والحليب والحبوب والحبوب الكاملة... لا تأخذ اكثر من الكولين 100 ملغ في اليوم.
حمض الفوليك : المخ الغذاء. والجنين ويساعد في التطور الجنيني. طاقة الإنتاج.
المصادر : البقول ، والخميرة ، والضأن ، والبرتقال ، ولحم الخنزير ، والأسماك... لا تأخذ أكثر من 400 ميكروغرام من حمض الفوليك يوميا.
Inositol : الحيوية لنمو الشعر. يمنع تصلب الشرايين ، وتساعد الدهون واستقلاب الكوليسترول. الكافيين يستنزف ذلك.
مصادر : الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة ، واللحوم ، والحليب. لا تأخذ اكثر من 100 ملغ في اليوم Inositol.
فيتامين ج : يحمي من الإصابة ، ويعزز الحصانة. صحية اللثة. استر جيم وبالكلاب narurally (الرهينة) المعادن التي تسمح للأفضل وأسرع الاستيعاب. الأسبرين والكحول والنيكوتين وتستنزف فيه. المصادر : الخضار الخضراء ، والتوت ، والحمضيات. لا تأخذ أكثر من 5000 ملغ في اليوم اذا لم يكن موسم البرد.
فيتامين (د) : صحة العظام والأسنان والوقاية والعلاج من مرض هشاشة العظام. يعزز المناعة. لا أعتبر دون الكالسيوم.
مصادر : ضوء الشمس ، والزبدة والبيض والسمك... لا تأخذ اكثر من 400 وحدة دولية في اليوم.
Vitamin E: Healthy heart, improves circulation, PMS, blood clotting (healing), improves athletic performance. Don't take iron at the same time. Sources: Coldpressed vegetable oils, whole grains, dark green leafy vegetables, nuts... Don't take more than 600 IU a day.
Vitamin K: Blood clotting, bone formation, prevents osteoporosis. A supplement for seniors. Sources: Alfalfa, broccoli, dark green leafy vegetables, soy beans... Don't take more than 100 mcg a day.
Bioflavonoids: Enhance absorption of Vitamin C. Not produced by the human body. Antibacterial effect. Sources: The white material just beneath the peel of citrus fruits, peppers. Don't take more than 500 mg a day.

Back to top of herb glossary
Minerals
Boron: Calcium uptake & healthy bones, osteoporosis. Sources: Leafy vegetables, fruits, nuts, grains. Don't take more than 3 mg a day.
Calcium: Strong bones & teeth, regular heartbeat, prevention of muscle cramps. Lowers blood pressure & prevents bone loss associated with osteoporosis.
Sources: Dairy foods, seafood.. Don't take more than 1,500 mg a day.
Chromium (GTF): Energy, glucose metabolism (maintains stable blood sugar levels for both the diabetic and the hypoglycemic). The average American diet is chromium deficient due to a lack of chromium in the soil.
Sources: Beer, brewer's yeast, cheese, meat, corn, mushrooms, potatoes.. Don't take more than 150 mcg a day.
Copper: Healthy nerves, bones, energy production, taste sensitivity. Osteoporosis is one of the early signs of copper deficiency.
المصادر : البقول ، المكسرات والكبد والمأكولات البحرية ، والبرتقال ، والزبيب ، والخضراوات الورقية.. لا تأخذ أكثر من 3 ملغ يوميا.
الجرمانيوم (قه - 132) التهاب المفاصل ويسكن : والحساسية الغذائية وارتفاع الكولسترول. وبسرعة قاتل الألم التمثيل. مصادر : الألوة فيرا ، والثوم ، الجينسنغ ، والبصل.. لا تأخذ أكثر من 60 ملغ في اليوم.
اليود : يؤيض فائض صحي الدهون ، والغدة الدرقية والعقلي عند الأطفال. وارتبط نقص أن سرطان الثدي.
مصادر : الملح المعالج باليود ، المأكولات البحرية ، وعشب البحر. لا تأخذ اكثر من 225 ميكروغرام في اليوم.
الحديد : الهيموغلوبين الإنتاج ، والجهاز المناعي صحية ، وإنتاج الطاقة. النمو في الأطفال. لا تكمل اذا لم يوجد نقص.
مصادر : البيض والسمك والكبد والمكسرات والخضار الورقية الخضراء. لا تأخذ اكثر من 18 ملغ يوميا.
المغنيسيوم : الكالسيوم والبوتاسيوم امتصاص. يمنع الاكتئاب والدوار والإجهاد. يخفض ضغط الدم ، والتهيج والعصبية.
مصادر : منتجات الألبان والأسماك واللحوم والمأكولات البحرية. لا تأخذ أكثر من 750 ملغ يوميا.
الموليبدينوم : اللثة الصحية ، والتمثيل الغذائي النيتروجين. نقص قد يسبب العنة عند الرجال الأكبر سنا. المصادر : الحبوب الحبوب والفول والبقوليات ، والبازلاء ، الخضار الورقية الخضراء الداكنة. لا تأخذ أكثر من 30 ميكروغرام في اليوم.
البوتاسيوم : الجهاز العصبي والصحية العادية ضربات القلب. يمنع الجلطات ، وضوابط هيئة المياه في موازنة.
مصادر : منتجات الألبان والأسماك والفواكه والخضروات. لا تأخذ اكثر من 90 ملغ يوميا.
السيلينيوم : ومضادات الأكسدة الحيوية مجتمعة مع فيتامين هاء يحمي الجهاز المناعي. صحية في القلب والعضلات.
مصادر : لحوم والحبوب (اعتمادا على محتوى التربة).. لا تأخذ أكثر من 200 ميكروغرام في اليوم.
الزنك : البروستات غدة وظيفة ، ونمو الأعضاء التناسلية. جهاز المناعة الصحية ، وشفاء الجروح. حدة الذوق والشم.
مصادر : الأسماك والبقول ، والمأكولات البحرية والبيض ولحم الضأن ، والحبوب الكاملة. لا تأخذ اكثر من 30 ملغ يو
ميا.

avatar
خالد براهمه
Admin

عدد المساهمات : 558
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
العمر : 61

http://doctor-khalid.almountadaalarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى